designs

Tuesday, November 30, 2010

محاولات لتجهيز عادل للقمة

يسعى الجهاز الطبي للأهلي لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم حارس الفريق لمباراة القمة أمام الزمالك 31 ديسمبر، بعدما تأكد غياب زميله شريف إكرامي.
وأكد مجدي عبد العزيز طبيب الفريق أن أحمد عادل يحتاج لأسبوعين كي يبدأ بالجري وشهرا كي يكون جاهزا للمشاركة بالتدريبات.
وخضع ثنائي حراسة مرمى الأهلي لجراحة ناجحة في غضروف الركبة يوم 24 نوفمبر.
وقال عبد العزيز في تصريح أبرزه الموقع الرسمي لناديه "يؤدي حاليا عادل وشريف إكرامي تدريبات علاجية لتنشيط العضلة وللحفاظ على لياقتهما البدنية بعد جراحة الغضروف التي أجرياها".
وأردف "بالنسبة لإكرامي فلن يبدأ الجري إلا بعد التأكد تمام التئام جراحه تماما".
ويواصل بذلك الأهلي الاعتماد على محمود أبو السعود حارسا لمرمى الفريق بمفرده، وسيكون محمد مختار بديلا له.
وأدى أبو السعود بشكل طيب مع فريقه في ظهوره الأول أمام الجونة، وواصل ذلك أمام الإسماعيلي رغم تلقي شباكه لثلاثة أهداف.

رونالدو يدفع جوارديولا مدرب برشلونة ويتسبب فى مشاجرة بين اللاعبين



فى اطار الكلاسيكو الأسبانى الأقوى وضمن أحداث الشوط الأول قام كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد بدفع المدير الفنى لفريق برشلونة جوارديولا مما تسبب فى مشاجرة كبيرة تدخل فيها لاعبى الفريقين و بالأخص رونالدو و بيبى من جانب ريال مدريد و انيستا و بيدرو و فالديز من جانب برشونة

وقام حكم المباراة بانذار كل من رونالدو و فيكتور فالديز وهو تصرف حكيم إلى حد كبير من الحكم لأن طرد لاعب بحجم رونالدو كان من الممكن أن يتسبب فى فلتان كبير فى الأعصاب خاصة و أن جوارديولا هو من بدأ باستفزاز رونالدو عندما ابعد الكرة عنه وهو ذاهب ليلعب ضربة تماس لفريقه

Wednesday, November 24, 2010

تعيين عبد العزيز عبد الشافي مديرا فنيا للأهلي حتى نهاية الدور الأول

تعيين عبد العزيز عبد الشافي مديرا فنيا للأهلي حتى نهاية الدور الأول

القاهرة - أعلن النادي الأهلي رسميا تعيين الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" مديرا فنيا مؤقتا للنادي الأهلي لحين انتهاء الدور الأول علي أن يتولى الكابتن سيد عبدالحفيظ منصب مدير الكرة بالفريق.
وقال جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي علي القناة الرسمية للنادي أن لجنة الكرة استقرت علي تعيين زيزو كمدير فني للفريق حتى نهاية الدور الاول وسيساعده كل من الكابتن محمد يوسف والكابتن ياسر رضوان.
كما تم تعيين الكابتن سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة خلفا للكابتن هادي خشبة الذي فضل الابتعاد مع بقية الجهاز الفني السابق.
وتم أيضا تعيين الكابتن إبراهيم رياض كمدرب لحراس المرمي خلفا للكابتن احمد ناجي، علما بأنه سيتم تغيير الجهاز الطبي ايضا وسيتم الاعلان عن الجهاز الجديد خلال ساعات.
وكان الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري قد تقدم باستقالته بعد الخسارة من الإسماعيلي يوم الأحد (3-1) بالدوري.
ويتبقي للاهلي 6 مباريات كاملة في الدور الاول امام كل من سموحة والاتحاد السكندري وحرس الحدود والمقاولون العرب والزمالك ومصر للمقاصة.
ويحتل الاهلي حاليا المركز الثاني في الدوري برصيد 18 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر ولكن الاهلي يملك مباراتين مؤجلتين في رصيده.

Tuesday, November 23, 2010

عالم أزهري يُدافع عن نشر تامر صوره بملابس الإحرام



رفض عالم أزهري الجدلَ المثار على موقع “الفيسبوك” والمنتديات حول شرعية الرسالة الصوتية التي بعثها المطرب


تامر حسني لعشاقه عبر موقعه الرسمي قبل أدائه فريضةَ الحج، وكذلك الصور التي نشرت له وهو يرتدي ملابس الإحرام.
وشدد على أن هذه السلوكيات مقبولة شرعا، طالما اقترنت بالنية الصادقة، مشيرا إلى أنه ليس من المقبول أبدا التشكيك في نية المطرب الذي أدى فريضةَ الحج واتهامه بـ”الرياء“.
وتعجب د. سعد هلالي (الأستاذ بجامعة الأزهر) من هذا الجدل، وقال: “إذا كنا نقبل أن نرى صورا عليها مآخذ شرعية من أعمال الفنان، فهل نلومه عندما ينشر صورا بملابس الحج”.
ويرى د. هلالي في هذه الصور تحفيزا لمحبي تامر ممن لم يؤدوا الفريضة على أدائها، كما أنها تحفيز لغيره من الفنانين الذين قد يجدون حرجا في أدائها.
وأضاف: “لذلك فإن الواجب أن نطالب الفنان بنشر الصور؛ لا أن نلومه على نشرها”.
وعن تشكيك البعض في نية المطرب الشاب؛ استنكر د. هلالي ترويج مثل هذا الكلام، وقال: “هذا أمر لا يعلمه إلا الله، وليس لأي شخص الحق في أن يتحدث فيه“.
من جانبه، قال الداعية الإسلامي الشاب مصطفى حسني: “أرى في هذه الصور تعبيرا عن الفرحة بأداء مناسك الحج، وهو أمر لا يُلام عليه أي شخص”.
وأوضح أن الإنسان مأمور أن يظهر بعض أعماله الصالحة، حتى تكون تحفيزا للآخرين على تقليده. وأضاف حسني: “إذا كانت هذه نيته، فهنيئا له بنشر صوره على الفيس بوك والمنتديات”.
وكانت صور تامر حسني أثناء تأديته مناسك الحج والرسالة التي بعثها لعشاقه عبر موقع الرسمي قبل الذهاب لتأدية المناسك قد انتشرت بالمنتديات الإلكترونية وموقع الفيس بوك، وأثارت جدلا إلكترونيا واسع النطاق.
وقالت عايدة حلمي في صفحة دشنها أعضاء لانتقاد صور تامر بالحج على موقع الفيس بوك: “حتى الحج فيه دعاية.. كفاية بقى يا تامر”، وأضافت ساخرة: “اللهم قوِ إيمانك يا تمورة”.
وبلهجة أكثر سخرية من عايدة؛ انتقد محمد أحمد تعامل القناة التابعة للشركة المنتجة لألبومات تامر مع موضوع الحج، وقال على نفس الصفحة: “وجعوا دماغنا بخبر أدائه للحج، وبصوره بملابس الإحرام“.
وأضاف: “ومش بعيد يستقبلوه في المطار استقبال الأبطال”، وانتقد محبو تامر هذه الآراء، وقال عبد الله على منتدى “دنيا الوطن”: “إيه الحلاوة دي يا تامر.. يا ريتنا كنا معاك”.
وأثنى العضو “فلسطيني” بنفس المنتدى على هذه الصور، لكنه أضاف: “بس لازم بقى يا تامر تسيب الغناء بعد الحج”.
وانتشرت صور تامر وهو يؤدي الحج على أكثر من 100 منتدى وموقع، كما تداولتها صفحتان وثلاث مجموعات على موقع “الفيس بوك”.





تشييع جنازة مصطفى السلاب ظهر الثلاثاء من مسجد الهدى بمدينة نصر

تشييع جنازة مصطفى السلاب ظهر الثلاثاء من مسجد الهدى بمدينة نصر

رجل الأعمال الراحل مصطفى السلاب



تشيع ظهر الثلاثاء جنازة النائب مصطفى السلاب من مسجد الهدى بمدينة نصر (خلف مول السلاب) والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض وإصابته بانفجار في المخ مساء الاثنين.
وقد نعى الحزب الوطني الفقيد مشيدا بإنجازاته خلال فترة تواجده بالحزب ونيابته في مجلس الشعب عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة.
وأكد الدكتور جمال السعيد أمين التنظيم بأمانة الحزب الوطني بالقاهرة أن الراحل مصطفى السلاب يعتبر أحد القيادات الحزبية الكبيرة وأدى دوره بتفان وإخلاص في خدمة أهالي دائرته وكان يتميز بطيبة القلب ودماثة الخلق.
وتوفي رجل الأعمال مصطفى السلاب عضو مجلس الشعب عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة عن عمر يناهز الـ 58 عاما متأثرا بإصابته بانفجار في المخ.
وكان السلاب قد سافر ألمانيا منذ يومين، ولكن الأطباء أكدوا على استحالة شفاءه.
ويعود مرض السلاب عندما اصيب بجلطة فى المخ اثناء تواجده في إيطاليا لحضور المعرض العالمي للسيراميك اواخر سبتمبر الماضي.
ولد مصطفى السلاب فى مدينة شربين، محافظة الدقهلية، عام 1952 .
شغل السلاب موقع وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس الشعب، واستطاع الفوز بمقعد الفئات عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة في انتخابات مجلس الشعب في دورتي 2000 و2005.
 كما شغل منصب رئيس مجموعة السلاب للسيراميك ورئيس جمعية مستثمرى مدينة العبور.
وخاض رجل الأعمال الراحل عدداً من المعارك مع محافظ القاهرة بدأت بصدور 28 قرار إزالة لعدد من العقارات بعزبة الهجانة تلتها قرارات إزالة لعدد من المنشآت المملوكة لأشقائه، الأمر الذى نتج عنه معركة برلمانية انتهت بقرار من رئيس الوزراء بوقف أعمال الإزالة.

Monday, November 22, 2010

ايتو ينطح لاعب كييفو , ايتو خليفة زيدان بالنطح

يواجه الدولى الكاميرونى صامويل إيتو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، عقوبة الإيقاف بسبب ما بدر منه تجاه مدافع فريق كييفو فيرونا سيزار بوستيان، بعدما قام بـ"نطحه"، فى المباراة التى جمعتهما، أمس الأحد، وانتهت بخسارة الإنتر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الـ 13 فى الكالتشيو.

وتحدثت الصحف الإيطالية، صباح اليوم الاثنين، عن نطحة إيتو والتى تعتبر تكراراً للنطحة الشهيرة التى قام بها أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان ضد المدافع الإيطالى ماتيراتزى فى نهائى كأس العالم 2006.

من جانبه، دافع مدرب الإنتر رافائيل بينيتيز، عن إيتو قائلاً "لقد تمت إثارته واستفزازه من جانب لاعبى كييفو، والجميع شاهد أنه تعرض للكمات، وما بدر منه كان مجرد رد فعل".

وأضاف "اعترف أنه أمر مخجل، ولكن لا ننسى أنه كان هناك أربعة حكام مسئولين فى الملعب واعتبروا أن ما حدث لا يستحق أى شىء".

ورجحت التقارير فى الصحف الإيطالية أن تصدر المحكمة الرياضية عقوبة بالإيقاف والغرامة المالية ضد إيتو، استناداً إلى الأدلة والبراهين المسجلة بالفيديو، على غرار ما حدث مع الصربى ميلوس كراسيتش، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالى، والذى تم إيقافه مباراتين بسبب التمثيل على الحكم وحصوله على ركلة جزاء غير صحيحة.

الأهلي يقبل مبدئيا استقالة البدري و الجهاز الفني بكامل أفراده ويعين خليفته خلال ساعات


الأهلي يقبل مبدئيا استقالة البدري ويعين خليفته خلال ساعات

القاهرة - وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي بشكل مبدئي على الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني للفريق حسام البدري وجهاز بالكامل عقب خسارته الثقيلة الأخيرة أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز.
وبدأت اللجنة صباح الاثنين اجتماعها الطارئ لبحث الاستقالة التي تقدم بها البدري.
وعلم Yallakora.com أن لجنة الكرة برئاسة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي في وجود كل من الكابتن محمود الخطيب عضو مجلس ادارة النادي والقائم باعمال نائب الرئيس والكابتن طارق سليم عضو لجنة الكرة والكابتن سيد عبدالحفيظ المنسق العام للجنة، وافقت علي استقالة الجهاز الفني بكامل أفراده بشكل مبدئي مرجئة الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الاستقرار علي جهاز فني بديل خلال الساعات القليلة القادمة.
واتخذت اللجنة قرارا أن يكون اجتماعها في انعقاد تام طوال اليوم الاثنين حتى يتم الاستقرار علي الجهاز الفني الجديد الذي سيقود الفريق في الفترة القادمة.
وتدور التكهنات حول أمر من اثنين لا ثالث لهما، الأول تعيين جهاز فني مصري بشكل مؤقت حتى يناير القادم والتي سيستقدم فيه الفريق مديرا فنيا أجنبيا له، والثاني أن يتم تعيين مدير فني أجنبي من الآن دون الانتظار ليناير القادم.
وستدرس اللجنة خلال الساعات القليلة القادمة جميع السير الذاتية المتوفرة للمدربين الاجانب والتي قدمت للنادي خلال الفترة الماضية من اجل اختيار انسبهم لادارة الفريق في حال الاستقرار علي اختيار المدرب الاجنبي في الوقت الحالي.
الجدير بالذكر ان البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني السابق للنادي الاسماعيلي والهلال السوداني ضمن المرشحين لتولي هذا المنصب بالاهلي.
وكانت اللجنة قد ناقشت الاستقالة التي تقدم بها البدري عقب مباراة الاسماعيلي الاخيرة في الاسبوع الـ11 للدوري والتي مني فيها الاهلي بهزيمته الاولى في دوري هذا الموسم بنتيجة 1-3.
وصبت الجماهير الاهلاوية جام غضبها علي البدري عقب اللقاء حيث طالبته بشكل مباشر بتقديم استقالته من الفريق محملة اياه مسؤولية تردى مستوي الفريق في الفترة الاخيرة.
وكان الخطيب قد صرح في وقت سابق لـYallakora.com ان اجتماع لجنة الكرة سيستعرض كل الاراء المطروحة للبت في استقالة البدري.
وتعتبر بداية الموسم الحالي للاهلي سيئة للغاية حيث خرج الفريق من بطولة دوري ابطال افريقيا في الدور قبل النهائي كما ابتعد عن صدارة الدوري بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر علما بأن الفريق الاحمر يملك مباراتين مؤجلتين في رصيده.
وكانت مباراة الاسماعيلي الاخيرة بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير حيث نال الاهلي هزيمته الثقيلة الثانية من الدراويش هذا الموسم بعدما كان الفريق الاحمر قد خسر امام ابناء المدرب الهولندي مارك فوتا في دوري الابطال بنتيجة 2-4.

Sunday, November 21, 2010

اليوم : مباراة قوية بين منتخبى مصر والجزائر للناشئين فى قطر

فى اطار التحضير لبطولة أفريقيا للناشئين يلتقى اليوم منتخبى مصر و الجزائر للناشين مواليد 1994 فى مباراة ودية تقيمها أحد الأكاديميات القطرية

يذكر أن النجم المصرى أحمد حسن كان قد قبل الدعوة القطرية بحضور مباراة البرازيل و الأرجنتين فى الدوحة منذ عدة أيام و شملت الدعوة أيضا حضور حسن لمباراة اليوم فى اطار تحسين العلاقات المصرية الجزائرية بعد التوتر الكبير الذى شهدته علاقة البلدين فى الفترة الاخيرة

الميلان يفوز على فيرونتينا ويحافظ على الصدارة


استطاع فريق آس ميلان أن يفوز على نظيره فريق فيرونتينا فى اطار الجولة الثالثة عشر من الدورى الايطالى الممتاز فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب سان سيرو بمدينة ميلان

انتهت المباراة بنتيجة 1-0 بفضل الهدف الجميل الذى أحرزه النجم الويدى المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش بضربة خلفية مزدوجة داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الميلان إلى 29 نقطة يتصدر بهم الدورى الايطالى الممتاز وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثانى لاتسيو الذى سيحل ضيفا على نظيره بارما اليوم

Friday, November 19, 2010

رسالة إبليس الأخيرة للمصريين فى موسم الحج .. لم أعد معجبا بفكرة كونى الشماعة التى تعلقون عليها ذنوبكم وخطايكم.. لم أعد معجبا بفكرة كونى الأصل الذى تردون إليه الشرور النابعة من نفوسكم الأمارة بالسوء



كل هذا الحماس الذى يظلل الحجاج المسلمين وهم يلقون بجمراتهم على رأس إبليس، أو كل هذه الهمة التى تلحظها فى صوت أحدهم وهو يقول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم حينما يرد اسم إبليس عرضا أو عمدا، يجعلك تسأل نفسك: إذا كان هناك إجماع على كراهية هذا الكائن غير الطيب إلى هذه الدرجة فمن يقف وراء طوفان الأعمال الشريرة التى تملأ العالم؟.. ولماذا تصاب مناعة البشر بالضعف أمام وساوس الشيطان وهلاوسه؟

أحيانا أشعر أن «إبليس» تحول من وسواس خناس قادر على بث الشر فى نفوس الناس إلى مجرد شماعة يعلق عليها الخطاءون من البشر أعمالهم، فى محاولة مفضوحة لتبرئة أنفسهم التى تحولت إلى مصدر حقيقى لشر يفوق شر إبليس وأبنائه، لو تكلم إبليس نفسه سيقر بذلك.. سيقول بأنه يقف مذهولا أمام قدرة البشر على تطوير الشر وبثه ونشره.. لو تكلم إبليس فسيعترف دون أن يخجل أن تلاميذه من البشر تفوقوا عليه هو الأستاذ، وسيعترف دون أن يخجل أنه أعجز من أن يزرع وسوسة فى النفس البشرية من ذلك النوع الذى يدفع الابن لاغتصاب أمه أو قتلها، أو الأب لاغتصاب بناته أو قتلهن.. سيعترف إبليس قبل أول «قلم» وسيبصم على اعترافاته هذه بأصابعه العشرة إن كانت عشرة مثل البنى آدمين وبحوافره إن أمكن..

وقبل أن تفكر فى شكل اعترافات إبليس وتفاصيلها كيف ستكون؟ وهل هى مثيرة أم لا؟ دعنى أضع بين يديك رسالة «إبليس» الأخيرة للمسلمين والمصريين منهم تحديدا قبل رمى الجمرات، من المؤكد أنه يريد أن يقول شيئا لهولاء الذين يستعيذون بالله منه، وهؤلاء الذين سيقذفون رأسه بسبع جمرات متتاليات، وأحياناً بالجزم والشباشب وكل ما تيسر من المقذوفات غير الطيبة، من المؤكد أن إبليس يريد أن يقول شيئا لهؤلاء.. ومايريد أن يقوله ستجده فى تلك الرسالة التى يمكنك بالطبع أن تعتبرها «تخيلية» أو يمكنك إن كنت من هواة أفلام الإثارة أو أفلام الأبيض والأسود أن تعتبر أننى قد وجدتها فى صندوق عتيق أسفل سرير جدى القديم، أو داخل زجاجة تطوف البحار بغير خريطة أو عن طريق البريد الإلكترونى.. أليس إبليس هو أبو الإنترنت ويمكنه أن يرسل عبره ما يشاء من الرسائل، بدليل أن المواقع الجنسية توجد دائما فى مقدمة قائمة «جوجل» للمواقع الأكثر انتشارا، جهّز نفسك إذن، واستعد لأن تقرأ أول رسالة من إبليس إلى المسلمين قبل أن يقذفوه بالجمرات السبع..

7 أشياء لابد أن تفعلها قبل أن تقرأ رسالة من إبليس:
1 - ضع جملة الاستعاذة بالله على لسانك، لربما كانت الرسالة خدعة شيطانية يريد بها إبليس أن يتسلل إلى نفسك ويوسوس لها بالخبيث من الأفكار.
2 - كن على يقين بأن الكلام الوارد فى الرسالة القادمة صدر من كائن غير طيب، هذ المتكبر المغرور الذى أخرجنا من الجنة وألقى بنا إلى صخور الأرض وترابها.
3 - لا داعى لأن تطمئن كثيراً لمسألة ضعف إبليس فى الأيام المباركة وانهياره أمام ذكر آيات الكتاب الحكيم، لأن شياطين الإنس وشيطان النفس الأمارة بالسوء أدهى وأمر وأشر، ولأن الأمر يتوقف على مدى إخلاص قارئها، والأمر فى تلك الجزئية يتحمل الكثير من الاحتمالات.
4 - تذكر أنه هو الماكر الذى كان سببا فى أن يهبط أبونا آدم وأمنا حواء عرايا إلى الأرض.. فهل يمكن أن ترحم أو تأمن لأحد فعل بوالديك مثل هذا الأمر؟
5 - تذكر أنه هو الماكر الذى أوعز لقابيل أن يقتل هابيل، أى أن دم ثلث سكان الأرض فى رقبته، فهل يمكن أن تأتى إلى الحياة وتخرج منها دون أن تأخذ بثأرك منه؟
6 - لا تترك هذا الشرير يعبث بعقلك وقلبك وهو أول من وجه إليك سهام الاحتقار والكراهية حينما رفض أمر الرحمن بالسجود لأبى البشرية آدم، وقال كما ورد فى سورة الأعراف: (قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلَّا تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَا خَيْرٌ مِنْهُ خَلَقْتَنِى مِنْ نَارٍ وَخَلَقْتَهُ مِنْ طِينٍ).
7 - تذكر أن المعركة مع الشيطان.. تار بايت، وليست مجرد رغبة فى التخلص من وساوسه، فهو - إن راجعت قصص التاريخ - السبب الأول فى معاناة البشر وسقطاتهم، هو الذى يزين لنا فخاخ الخطيئة فنسقط بداخلها غير مبالين، هو الذى يرسم لنا طريقا ورديا نحو المعصية فنذهب فرحين.



◄◄ رسالة إبليس:
أعزائى أبناء آدم.. لا أحب ما تصنعون أو ما أنتم عليه معتادون من «اسطنبات» فى بدايات الخطابات والرسائل، «السلام عليكم» لن تنفع معكم أو معى، إن قلتها أكون قد خالفت عهدى مع نفسى ومع الله ببث الشرور فى نفوسكم وفى أرضكم، وإن سمعتموها أنتم منى فلن تردوها على وتلك فرصة لن أمنحكم إياها أبداً..

أعزائى أبناء آدم.. قد أجد فى جملة الخطابات السياسية الشهيرة التى تسمعونها فى عيد العمال دائماً ضالتى.. «أيها الإخوة والأبناء»، يبدو وقعها جميلا على أذنى ويبدو استخدامها منطقيا مع تحول مصطلح «شياطين الإنس» إلى واقع لا يمكنكم إنكاره أو تغييره، ويبدو كالحقيقة الواضحة أمام عينى كلما أنظر إلى قائمة مبدعى الشر من البشر وهم يتفقون بحيلهم وفسادهم وشرهم على أبنائى من الأبالسة والخناسين..

لا.. لا، سأستقر على ما بدأت به رسالتى، فلا السلام بيننا نافع ولا مصطلح «الإخوة والأبناء» يزرع فى نفسى المتعة مع تكرار استخدامه، فلا أنتم إخوتى حقا ولا أنتم أبنائى ولا ترتقون لأن تكونوا كذلك، وتلك مسألة حسمتها أمام رب العزة عز وجل حينما رفضت السجود لأبيكم آدم، أبى البشرية، وصرخت قائلاً: (أنا خير منه، خلقتنى من نار وخلقته من طين)..
سأخاطبكم إذن بما بدأت به رسالتى، سأخاطبكم قائلاً: «أعزائى أبناء آدم» فتلك جملة وقعها مميز على أذنى وتذكرنى كثيراً بما أقسمت به أمام ربى بأن أغويكم جميعاً حتى يوم الدين، تلك كلمات أرقص لها فرحاً كلما ذكرتنى بانتصارى على أبيكم آدم وأمكم حواء يوم وسوست لهما وأغويتهما وأنزلتهما إلى الأرض عرايا.. نعم أتلذذ بالتشفى فيكم وفى ضعفكم أمام وساوس أبنائى.. نعم أتشفى فيكم حينما تسقطون فى فخاخ الخطايا والذنوب التى لم أعد أبذل جهداً فى نصبها أو أطور من مكرى لأزينها لكم.. نعم أتلذذ بهوانكم وتردى حالكم.. ولا تتعجبوا من صراحتى فى التعبير عن مشاعرى، فأنا على عكس ما تعتقدون، لا أزين لنفسى الأكاذيب مثلما أفعل معكم.. نحن أعداء وخصومتنا واضحة.. أنتم سبب طردى من رحمة الله، وأنا أسعى لأكون سبب وجودكم فى جهنم.. تلك معركتنا وأسلحتها معروفة، أنا أزين لكم الخطايا وأتسلل إلى عقولكم بالوساوس، وأداعب الشر فى نفوسكم الأمارة بالسوء، وأنتم تطاردوننى بآيات الله والاستعاذات والجمرات، والنتيجة حتى الآن واضحة.. انتصار ساحق لى فى ما خضناه حتى الآن من جولات، أعرف أن المعركة لم تكتمل ولكننى أستمتع بنشوة الانتصار ودلائله التى تملأ أرضكم، انظروا إلى صفحات الحوادث وراجعوا ماتفعلونه مع بعض فى الشوارع، وراجعوا تقارير ما تسمونه الجهاز المركزى للمحاسبات، وكل منكم يحاول أن يتذكر آخر مرة فيها ابتسم فى وجه جاره، أو قبّل يد أبيه، أو وصل رحمه، أو رفض رشوة، أو أخلص فى عمله، أو لم يلق زبالة فى شارعه، أو ترفع عن نفاق مديره، وسيعرف أن رايتى هى الأعلى فى أرض المعركة الآن.. وأن النصر هو رفيقى والخسارة والفشل تصاحبكم ربما للأبد.. وأقول ربما لأننى كما قلت صريح، وأزين انتصارا غير حقيقى لنفسى فمازال بينكم من يقاوم، مازال بينكم من يذهلنى بقدرته على رد وساوسى ومحاولات أبنائى من الأبالسة فى التسلل إلى نفسه، وهؤلاء معركتى معهم طويلة، وأعلم أنها صعبة، وقد اعترفت لله عز وجل بذلك كما هو وارد فى القرآن الذى هجرتموه، وفى الأدراج والصناديق وتابلوهات السيارات نسيتموه: (لأزينن لهم فى الأرض ولأغوينهم أجمعين إلا عبادك منهم المخلصين)..

أعزائى أبناء آدم.. تلك رسالة لكم أجمعين، الكارهين لى منكم، والذين إلى وساوسى يستمعون، وإلى فخاخ الخطايا التى أنصبها يذهبون، رغم أنهم يعلمون جيداً أننى سأتركهم وسأبيعهم بيعا علنيا فى اليوم المعلوم وأصرخ قائلاً: (إنى برىء منك إنى أخاف الله رب العالمين).. وهم مثلهم مثل أولئك الذين يكذبون ويغشون ويفسدون وهم يعلمون أن الكذب منّى وأنا أول من كذب ومن كذب فهو صديقى، ومن حلف بالله كاذباً فهو حبيبى، ويعلمون أن اليمين الكاذبة سرور قلبى، والغيبة والنميمة فاكهتى وفرحى، وشهادة الزور قرة عينى ورضاى..

أعزائى أبناء آدم.. لا تتعجبوا إن قلت لكم إننى عليكم مشفق، ولا تندهشوا إن قلت لكم إنى ما عدت أجد فيكم خصماً يمنحنى معركة مثيرة ومسلية، فأنتم تتساقطون فى فخاخى تساقط الذباب بسبب رشة واحدة لبيرسول أصلى وفعال، وليس من الذين تغشونه، وبه تفسدون صحة الناس وتضرون، فى الماضى كان بينكم من كنت أراه فى الشارع فأجرى خوفاً لأختفى، أتحدث عن «عمر بن الخطاب» إن كنتم إياه مازلتم تذكرون، وطبعا لا أتوقع منكم من هو مثله، فتلك مراتب أنتم عنها أبعد ما تكونون، ولكن كل ما فى الأمر أننى لم أعد أتحمل ماتضعونه فى رقبتى من ذنوب وخطايا لست عنها المسؤول، لا أنكر طبعا أننى بها من السعداء والمبسوطين، ولكننى كما سبق أن قلت لكم لا أحب أن أنسب لنفسى من إنجازات إلا ما كنت قد سهرت وتعبت عليها، فلا أنا مثل أحزابكم أو وزرائكم الذين ينسبون إلى أنفسهم ما لا يفعلون..

أعزائى أبناء آدم.. لم أعد معجباً بفكرة كونى الشماعة التى تعلقون عليها ذنوبكم وخطايكم، لم أعد معجباً بفكرة كونى الأصل الذى تردون إليه الشرور النابعة من نفوسكم الأمارة بالسوء، ولابد أن تعرفوا أننى ليس لى من الإضلال شىء، إنما موسوس ومزين، ولو كان الإضلال بيدى ما تركت أحداً على وجه الأرض ممن يقول لا إله إلا الله محمد رسول الله، صائماً، ولا مصلياً، ولا محترماً، ولا على خلق، ولذلك كفوا عن وضع خطاياكم فوق رأسى وقبل أن ترمونى بالجمرات أو اللعنات اسألوا أنفسكم أولاً: ألا تستحق نفوسكم الأمارة بالسوء بكل تفوقها الشرير وكل مكرها الخبيث أن تأخذ نصيبها من الجمرات؟.. ألا تستحقون أن يكون لكم نصيب من تلك الجمرات على أعمالكم التى لا تتقنونها ولا تخلصون فيها؟.. ألا يستحق هؤلاء الذين أفسدوا عليك حياتك وجعلوك على مستقبل أبنائك وأحفادك غير آمن نصيبهم من تلك الجمرات؟.. ألا يستحق هؤلاء الذين حرقوا الناس أحياء فى قطار الصعيد، وسرقوا أراضى الدولة بأبخس الأثمان وزوروا صناديق الانتخابات، وتاجروا فى قرارات العلاج على نفقة الدولة، وعذبوا الأبرياء أو حتى غير الأبرياء فى أقسام الشرطة، نصيبهم من الجمرات؟.. ألا يستحق هؤلاء الذين جلعوا من الرشاوى والإكراميات دستوراً اجتماعياً نصيبهم من الجمرات بعد أن حققوا ما عجزت أنا وأبنائى الأبالسة على فعله؟.. ألا يستحق هؤلاء الذين جعلوا من الدين تجارة نصيبهم من الجمرات؟.. ألا يستحق ابن لادن والظواهرى اللذان جعلا صورة الإسلام أكثر تشوهاً وشراً من صورى نصيبهم من الجمرات؟.. ألا يستحق من ترك جاره مريضا دون زيارة، ووالدته مريضة دون سؤال، وأخاه غاضبا دون ترضية، نصيبهم من تلك الجمرات؟

أعزائى أبناء آدم لا ترموننى بالجمرات قبل أن تسألوا أنفسكم أولاً: هل أنا أكثر شراً من هؤلاء الذين يذكون نار الحروب من أجل أرباح أكثر؟ هل أنا أكثر شراً من الذين يتاجرون بأحلام الناس؟ هل أنا أكثر شراً من أصحاب تلك المستشفيات التى ترفض استقبال الفقراء حتى لو كانت أمعاؤهم تسبقهم على الأرض؟ هل أنا أكثر شراً من الذين نشروا فيروس سى والذين يطعمونكم من زراعات المجارى؟ هل أنا أكثر شراً من هؤلاء الذين يوسوسون لك بأنك تعيش أزهى عصور الديمقراطية ومن هؤلاء الذين يدفعون الآباء للانتحار خجلا من أيديهم القصيرة التى لا تحضر ماتبصره عيون أطفالهم؟

أعزائى أبناء آدم.. لقد تعبت من متابعة صفحات الحوادث فى صحفكم اليومية والأسبوعية، فلا أنا ولا وساوسى كنا نتخيل أن ننجح فى لحظة ما فى نصب فخاخ للخطايا من نوعية اغتصاب الأب لبناته أو الجد لحفيده أو الأخ لأخته.. أعزائى أبناء آدم هذه كانت رسالتى لكم أجمعين، فاقرأوها أو قطعوها، فلا هدف منها سوى الاعتراف بأن أشراركم علىّ قد تفوقوا.. ونفوسكم الأمارة بالسوء على حيلى ومكرى وخدعى قد فازت وبشكل ساحق ومذل كما يقولون.


مئات الوفيات بسبب أقراص علاج السمنة

أكدت دراسة طبية فرنسية، أن أقراص "ميدياتور" التى كان بعض الأطباء يصفها لذوى البدانة قد تكون السبب فى وفاة نحو 500 شخص على مدى ثلاثة عقود فى فرنسا.

وحسب دراسة ـ أجرتها الهيئة الفرنسية لمراقبة سلامة الأدوية ـ خضع 3500 مريض تعاطوا عقار ميدياتور المستخدم فى علاج مرض السكر، للعلاج فى المستشفى بسبب تناول العقار الذى يعتمد على المادة الفعالة بينفلوريكس.

ودعا وزير الصحة الفرنسى إكسافييه برتراند، المرضى الذين تعاطوا هذا الدواء لأكثر من ثلاثة أشهر لاستشارة طبيبهم.

وحظرت فرنسا تداول عقار ميدياتور منذ نوفمبر الماضى، إلا أن شركة (سيرفيير) الفرنسية المنتجة للعقار تطعن فى هذه النتائج، مؤكدة أنها ليست سوى استنتاجات قائمة على تكهنات.

وبدأت شركة سيرفيير عام 1979 فى إنتاج عقار يستخدم فى علاج السكرى، ولكنه كان يوصف أيضا فى كثير من الأحيان لأصحاب الوزن الكبير كمثبط للجوع.

من جانبه، رأى النائب الفرنسى المعارض جيرارد بابت أن هذه المسألة تمثل فضيحة للقطاع الصحى فى فرنسا، مؤكدا أنه من غير المفهوم السبب الذى منع البلاد من حظر هذا العقار فى وقت مبكر، مثلما فعلت غيرها من الدول.

يذكر أن الوكالة الأوروبية لسلامة الأدوية، قامت عام 2009 بدراسة العلاقة بين هذا العقار والإصابة بعيب فى وظيفة أحد صمامات القلب، ثم أوصت بحظره فى جميع الدول الأوروبية.

Thursday, November 18, 2010

ايقاف رئيس لجنة التحكيم الأفريقية وتغريمه عشرة ألاف فرنك بعد فضيحة رشوة


فى اطار فضيحة الفيفا الخاصة ببيع الأصوات التى ستحدد الدول المنظمة لكأسى العالم 2018 و 2022 , أصدر الفيفا اليوم قراراته القاسية ضد اعضائه وكانت أهم القرارات ايقاف النيجيرى أدامو عن ممارسة أى أنشطة تتعلق باللعبة لثلاثة سنوات بالإضافة لغرامة قدرها عشرة ألاف فرنك سويسرى وايقاف التاهيتى تيمارى لعام واحد وغرامة قدرها خمسة ألاف فرنك

كذلك طالت العقوبات كل من اليوتسوانى اسماعيل بهامجى الذى تم ايقافه عن مزاولة أى نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة أربعة أعوام وغرامة قدرها 10 ألاف فرنك , والمالى أدامو دياكيتى رئيس لجنة الحكام الأفريقية الذى تم ايقافه لثلاثة أعوام وغرامة قدرها 10 ألاف فرنك , والتونجولى أونجالو الذى تم ايقافه ثلاثة أعوام وغرامة قدرها 10 ألاف فرنك , والتونسى سليم علولو الذى تم ايقافه

المطرب المصري هشام عباس مذيع لأول مرة

قرر المطرب هشام عباس اقتحام مجال التقديم التليفزيوني، بتحضيره لتجربة جديدة يظهر من خلالها كمذيع للمرة الأولى. 

تلقى هشام عدة عروض من أكثر من قناة فضائية، لتقديم برنامج تليفزيوني، ولكنه يرفض التصريح عن اسم القناة حتى ينتهي تماما من الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج، ويتمهل الفنان هشام قبل الاتفاق على أي تفاصيل متعلقة بالبرنامج الجديد، حتى لا يكون البرنامج متشابها في فكرته مع أي برنامج آخر قدمه أحد نجوم الغناء.
وكان هشام عباس قد سجل أغنية دعائية للفيلم الجديد “ابن القنصل” الذي يُعرض حاليا، بعنوان “صيني”.
يذكر أن آخر ألبومات هشام عباس هو “ماتبطليش”، الذي طُرح في صيف 2009، وقدم منه أغنيتي “بتيجي قصادي” و”ماتبطليش” بطريقة الفيديو كليب، وقدم في رمضان 2010 أغنية “رمضان”من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.
 

مصر تدك أستراليا بثلاثية نظيفة ودياً

منتخب مصر

حقق المنتخب الوطنى الأول، فوزاً كبيراً على أستراليا 3/0 فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، باستاد القاهرة فى حضور أكثر من 35 ألف مشجع حرصوا على مؤازرة الفراعنة، رغم إجازة عيد الأضحى المبارك.

أحرز أهداف اللقاء أحمد عبد الظاهر فى الدقيقة 27 ومحمد ناجى جدو فى الدقيقة 58 ومحمد زيدان فى الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

قدم المنتخب المصرى أداءً جيداً فى ظل ظروف مشاركة عناصر جديدة فى صفوفه، حيث تألق عبد الواحد السيد فى أول مشاركة له حارساً أساسياً، ومن بعده محمد صبحى، اللذان شاركا بدلاً من الحضرى الموقوف، وكذلك أجاد أحمد عبد الظاهر فى قيادة الهجوم بجوار أبو تريكة المجهد وأحمد عيد عبد الملك وتألق محمد زيدان فى أول ظهور له وسجل هدفاً بعد غياب طويل.

الشوط الأول
جاء الشوط الأول متوسط المستوى من الفريقين، حيث شن لاعبو مصر عدة هجمات دون فاعلية من خلال أحمد عبد الظاهر، الذى سبب إزعاج لدفاع أستراليا، بالإضافة لمحاولات أبو تريكة استعادة خطورته.

ونجح ماكدونالد وهولمان فى قيادة بعض الهجمات للفريق الأسترالى، لكن الدفاع المصرى بقيادة الثنائى ووائل جمعة ومحمود فتح الله تصدى لها ببراعة.

ومن إحدى الهجمات المنظمة، ومن هات وخد بين عبد الملك وعبد الظاهر ينجح الأخير فى تسجيل الهدف الأول للفراعنة.

ويخرج جارسون لاعب وسط أستراليا للإصابة نتيجة كوع من أبو تريكة وينتهى الشوط الأول بتقدم مصر 1/0.

الشوط الثانى
وفى الشوط الثانى يدفع حسن شحاتة بالبدلاء أحمد المحمدى ووليد سليمان ومحمد زيدان وجدو بدلاً من إسلام عوض وأحمد عيد ومحمد أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر، وبالفعل يعود النشاط والخطورة لمنتخب مصر وينجح جدو فى إحراز الهدف الثانى.

يدفع الجهاز الفنى لمصر بمحمد صبحى بدلاً من عبد الواحد السيد فى النصف ساعة الأخيرة للاطمئنان على حراسة المرمى ويظهر حارس الدراويش بمستوى ثابت.

يخرج جدو مصاباً وينزل مكانه أحمد حسن مكى ويتألق محمد زيدان فى المراوغات التى تعجب الجماهير دون خطورة وفاعلية.
وفى الدقيقة 89 يحرز محمد زيدان الهدف الثالث لمنتخب مصر بعدما احتسب الحكم البلغارى نيكولاى ركلة جزاء نتيجة دفع لأحمد حسن مكى من لوكاس مدافع أستراليا.

وتشهد اللحظات الأخيرة سخونة فى الأداء بعدما شن الفريق الأسترالى عدة هجمات تصدى لها الدفاع ومحمد صبحى.


جماهير أستراليا تشجع منتخب بلادها


الجهاز الفنى لمنتخبنا الوطنى بقيادة حسن شحاتة


أحمد عيد عبد الملك يحاول المرور من مدافعى منتخب أستراليا



فرحة أحمد عبد الظاهر بالهدف الأول


أحمد فتحى فى مشهد دفاعى



أبو تريكة فى إحدى هجمات منتخبنا الوطنى أمام أستراليا


أحمد عبد الظاهر يسلم على شحاتة بعد إحرازه الهدف الأول


أحمد عبد الظاهر فى مشهد هجومى على مرمى أستراليا


وائل جمعة فى صراع دفاعى 

Wednesday, November 17, 2010

Hamada Helal Theme 4





Nth Version
Supported Models

Nokia 2700 classic, 2700c, 2710 Navigation, 2710c, 2730 classic, 2730c, 3120 classic, 3208, 3208 classic, 3208c, 3600 slide, 3600s, 3610 fold, 3610a, 3710 fold, 3720, 3720 classic, 5000, 5130 Xpress Music, 5130 XpressMusic, 5220 Xpress Music, 5220 XpressMusic, 5300, 5300 Xpress Music, 5310 Xpress Music, 5310 XpressMusic, 5330, 5330 Mobile TV, 5330 MobileTV, 5330 Xpress Music, 5330 XpressMusic, 5610 Xpress Music, 5610 XpressMusic, 6126, 6131, 6131 NFC, 6133, 6208 classic, 6208c, 6212 classic, 6216 classic, 6233, 6234, 6263, 6265, 6265i, 6267, 6270, 6275, 6275 CDMA, 6275i, 6275i CDMA, 6280, 6282, 6288, 6300, 6300i, 6301, 6303 classic, 6303c, 6303ci, 6303i classic, 6350, 6500, 6500 Classic, 6500 Slide, 6500c, 6500s, 6555, 6600 fold, 6600 slide, 6600i slide, 6600i Slide, 6700, 6700 classic, 6700c, 6750 Mural, 7020, 7100 Supernova, 7100s, 7210 Supernova, 7230, 7310 Supernova, 7310c, 7310s, 7370, 7373, 7390, 7500 Prism, 7510 Supernova, 7510a, 7610 Supernova, 7610s, 7900 Prism, 8600 Luna, 8800 Arte, 8800 Carbon Arte, 8800 Gold Arte, X2, X2-00, X3, X3-00



SIS Version




Supported Models

LG KS10

Nokia 5320 Xpress Music, 5320 XpressMusic, 5630 Xpress Music, 5630 XpressMusic, 5700 Xpress Music, 5700 XpressMusic, 5730 Xpress Music, 5730 XpressMusic, 6110 Navigator, 6120 Classic, 6120c, 6120ci, 6121 Classic, 6124 classic, 6210 Navigator, 6210c, 6210s, 6220 classic, 6290, 6650, 6700 Slide, 6700s, 6710 Navigator, 6720 classic, 6730 classic, 6788, 6788i, C5-00, E50, E51, E52, E55, E65, E66, E75, N71, N73, N75, N76, N78, N79, N81, N81 8GB, N82, N85, N86 8MP, N92, N93, N93i, N95, N95 8GB, N95-3NAM, N96, N96-3

Samsung SGH-i400, SGH-i450, SGH-i520, SGH-i550, SGH-i560

مجلة أسبانية شهيرة : كاسياس يقترب من الرقم التاريخى ولا يعوقه الا الملك أحمد حسن

أشارت مجلة أى أس الأسبانية الشهيرة إلى أن إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب أسبانيا أصبح على وشك أن ينقض على صدارة ترتيب اللاعبين الأكثر فوزا مع منتخب بلادهم

ويحتل صدارة الترتيب حاليا ليليان تورام مدافع المنتخب الفرنسى السابق ب93 انتصار دولى ولكن الصحيفة أشارت إلى أن جميع اللاعبين الذين يسبقون كاسياس فى الترتيب قد اعتزلوا كرة القدم باستثناء الملك المخضرم المصرى أحمد حسن كما سمته الصحيفة مشيرة أن حسن تعرض لإصابة قوية قد تجعله يبكر من الاعتزال ويسهل على كاسياس فرصة الصدارة

الجدير بالذكر أن أحمد حسن شارك مع المنتخب المصرى فى تسعين انتصار من أصل 175 مشاركة دولية ويمتلك حسن العزيمة والاصرار لمواصلة مشواره الناجح والعودة من جديد لتشريف الكرة المصرية فى المحافل الدولية

Tuesday, November 16, 2010

الآلاف يشيعون جثمان النائب كمال الشاذلى

تزاحم الآلاف من أهالى مركز الباجور بمحافظة المنوفية، بعد عصر اليوم الثلاثاء، لتشييع جثمان النائب البرلمانى والوزير السابق كمال الشاذلى، والذى توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وسادت حالة من الذهول والدهشة على الأهالى بعد وصول جثمان "الشاذلى" من القاهرة، وتشبث المئات بالنعش الذى حمله إلى مثواه الأخير، داعين له بالرحمة والمغفرة ومطالبين بترشح نجله معتز، الصحفى بمؤسسة الأهرام، على مقعد الفئات بالدائرة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وقسَّم المشيعون أنفسهم إلى مجموعات طافت كافة شوارع "الباجور"، مرددين "لا إله إلا الله..الشاذلى حبيب الله"، وأجمع عدد منهم على أن موت "الشاذلى" أفقدهم الشعور بالأمان لأن "سندهم" رحل عن الحياة.

وتوافد على سرادق العزاء، داخل فيلا الشاذلى، المهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى، والدكتور زكريا عزمى النائب البرلمانى ورئيس ديوان رئاسة الجمهورية، واللواء سامى عمارة محافظ المنوفية، وعدد من القيادات الحكومية ورجال الدولة، فيما لم يحضر جمال مبارك أمين سياسات "الوطنى" حتى الآن وسط توقعات بحضوره مساء اليوم إلى العزاء.




المئات أمام مسجد "الشاذلى" بالباجور انتظاراً للصلاة على جثمان نائبهم الراحل



والآلاف من أهالى المركز يتوافدون إلى المسجد لوداع "الشاذلى"



وهتافات جماعية "لا إله إلا الله..الشاذلى حبيب الله"



الفئات العمرية المختلفة ذهبت لتوديع "سياسى كل العصور"



وتواجد أمنى مكثف فى مدخل "الباجور" فى انتظار "الشاذلى"



الكل فى حالة ترقب أمام مسجد "الشاذلى"



وزحام شديد لحظة وصول الجثمان قادماً من القاهرة



والأهالى يحاولون التشبث بنعشه المحاط بقوات الأمن



أبناء "الباجور" يصرون على تشييع نائبهم بأيديهم



جثمان "الشاذلى" من السيارة إلى المسجد إلى القبر والأهالى يلقون نظرتهم الأخيرة



سرادق العزاء فى انتظار زكريا عزمى وأحمد عز



ومواطن معاق يحرص على الحضور إلى السرادق