designs

Friday, February 25, 2011

شباب قابلوا بالصدفة الراجل اللي كان وقف عمر سليمان .. شوفوا حصل معاهم ايه



















من كام يوم فاتوا، اتفق مجموعة من الأصحاب إنهم يخرجوا مع بعض فى الويك إند، وقرروا أنهم يروحوا يتعشوا فى (تيفولى دوم) فى مصر الجديدة. اليوم كان ممكن يبقى عادى جداً والخروجة كانت هتبقى زى أى خروجة تانية. لولا إن الأصحاب قابلوا فى طريقهم شخصية مميزة جداً. قابلوا أشهر راجل فى مصر فى الوقت الحالى..
الراجل اللى ورا عمر سليمان!

بعكس المشاع إن المقدم أركان حرب حسين شريف بيعيش حالة نفسية سيئة بعد الشهرة الواسعة اللى حققها على الفيس بوك والعدد الكبير من الصفحات والجروبات اللى بتكلم عنه وصور الجرافيك المتركبة واللى بتظهر سيادته فى أماكن ومواقف كوميدية مختلفة كلها تحت عنوان واحد “الراجل اللى ورا عمر سليمان”. إلا إن الشباب اللى قابلوه اكتشفوا إن سيادته شخص ودود جداً وكانت مفاجأة

ليهم إنهم لما راحوا يكلموه سلم عليهم بابتسامة وترحاب شديد، بل إنه وافق على طلبهم إنهم يتصوروا معاه – أو عشان نبقى أكثر دقة – يتصوروا “وراه” عشان يبقوا هما اللى واقفين ورا الراجل اللى ورا عمر سليمان

Thursday, February 24, 2011

المئات يتظاهرون في المعادي بعد إطلاق شرطي النار على سائق ميكروباص

''عمل ايه عشان يموت.. عشان غلبان.. عمر الشرطة ما هتتغير.. نفس الطريقة القديمة''.. بهذه الكلمات تظاهر المئات من أهالى منطقة ميدان الجزائر بالمعادى الجديدة على خلفية إطلاق شرطي النار على سائق ميكروباص.
وكانت مشاجرة قد نشبت بين ضابط شرطة يدعى صلاح أشرف السجيني وسائق ميكروباص على أسبقية المرور حيث كان يستقل سيارته الملاكي بميدان الجزائر بالمعادي، وأثناء المشاجرة أخرج الضابط سلاحه الميري وهدد السائقين، الذين تجمعوا حوله لفض المشاجرة، فخرجت رصاصة لتستقر في رقبة أحد السائقي ويُدعى عاطف المنياوي.
وأصدر اللواء محمود وجدي، وزير الداخلية، قرارًا بإيقاف ضابط الشرطة المتهم باطلاق النار على احد سائقي الميكروباص بمنطقة المعادي، عن العمل، وإحالته للنيابة للتحقيق.
ورفع المشاركون فى المظاهرة لافتات تندد بالحادث، مطالبين بإقالة وزير الداخلية والحكومة الجديدة، مرددين هتافات "يا حرية فينك فينك امن الدولة بيني وبينك " "الشعب يريد اسقاط الوزير".
كما أدت المظاهرة إلى حدوث شلل في حركة المرور المؤدية من وغلى شارع النصر والاسلكى ومنطقة عرب المعادي.
من جهة آخر شهدت منطقة الجزائر عودة الجان الشعبية من الأهالي تحسباً لحدوث انفلات أمني بالمنطقة.
اقرأ أيضا:
بالفيديو.. الأهالي يعتدون على ضابط المعادي ويحرقون سيارته
حادث المعاديحادث المعاديحادث المعادي

New Shaza design__ By Ayman Buffon

Wednesday, February 23, 2011

بسمة: لن أسامح مبارك لأنه أخطأ في حقي

 
بسمة في ميدان التحرير

لم يكن وجود الفنانة بسمة بشكل شبه دائم بين صفوف المتظاهرين المصريين بميدان التحرير طوال أيام الثورة المصرية يعود إلى رغبتها في التغيير فقط، أو تحمسها للدكتور محمد البرادعي، وإنما رغبة في استعادة حقها الذي سلبه منها النظام السابق.

قالت الفنانة بسمة في حوار لصحيفة "الشروق الجديد": من يريد أن يقول للرئيس السابق "أنا أسف ياريس" هو حر، لكنى شخصيا لا أوافق على هذا الشعار، وأرد عليهم بأني لا أسامح الرئيس مبارك، لأنه أخطأ في حقي، وتعرضت في عهده لحملة تشويه سمعة بسبب زيارتي للدكتور محمد البرادعي مع مجموعة من الفنانين.

وأضافت: كما أني لا أستطيع مسامحته لأنه جعلني أرى شبابا تموت كل يوم، وكيف أسامحه وهو سبب تخلف مصر عن الدول الأخرى، رغم أننا نستحق أن نكون بين الدول المتقدمة، بالإضافة لما تركه في ذاكرتي من كذب وقتل الأبرياء وإهانة وتشويه الكثير من أهل بلدي.
وعن موقف بعض الفنانين من الثورة، قالت: المشكلة ليست فيمن لم يشارك في الثورة، وإنما فيمن تحدث عن المتظاهرين بكلام لا يصح، ووصفهم بصفات تمس الشرف والسمعة، مثل من ادعى أن هناك علاقات جنس كاملة وتعاطي مخدرات تحدث في الميدان.

وأكملت: كما لا أحب المنافقين الذين كانوا ضد الثورة ثم تراجعوا عن آرائهم، وادعوا أنهم يؤيدونها منذ لحظة انطلاقها، أما الفنانون المؤيدون للنظام السابق فهم أحرار فى رأيهم طالما أنهم لم يتعرضوا لى والمتظاهرين بأى إهانة.

وعن رؤيتها للمستقبل السياسي بمصر قالت: لن أعلن تأييدي لأحد المرشحين إلا بعد إعلان أسماء المرشحين كلها، وأتعرف على برامجهم الانتخابية، وحتى يأتي هذا اليوم سأعمل على تنمية قدراتي ووعيي السياسي.