designs

Thursday, September 8, 2011

بوفون :" أشعر بإثارة عظيمة, و أتمنى أن يسجل أليكس أول أهدافنا في الملعب الجديد "

 
--
فى هذه الليلة اليوفنتوس سيلعب ولاول مرة على ملعبه الجديد وهنا جيجى بوفون يصرح حول هذا الحدث الكبير وهو فى عامه العاشر مع اليوفنتوس , حيث يقول لصحيفة لاستامبا..


" انه التشويق , مشاهدة هذا الملعب فقط أمر يثيرنى , سيكون احتفالا عظيما لانه سيكون محاطا بالمشاعر والمصافحة والاحتفال فى هذه الليلة وعندما نضع اقدامنا على الملعب سيكون ذلك فخرا لنا وللبيئة ككل "

من تتوقع ان يسجل اول هدف فى الملعب الجديد ؟

" ربما حان الوقت ان اسجل انا هدفا (يضحك) وبالتأكيد لن استطيع فعل ذلك , بالنسبة لى  اتمنى ان يسجل ديل بييرو الهدف الاول فى الملعب الرابع بتاريخ اليوفنتوس فهو لديه التاريخ والتقاليد وهو رمزا للفريق "

قال اندريا انييلى ان اليوفنتوس بعد 5 او 6 سنوات سيكون سيعود للمنافسة بشكل شرس ..

" نحن نعمل من اجل ان نقوى لاننا بتنا الفريق الوحيد الذى يمتلك ملعب خاص به , لا اعتقد ان الامر يحتاج لست او سبع سنوات لاننى عندما اقول ذلك فاننى اعتقد بأن اليوفنتوس قد عزز صفوفه هذا الصيف "

" عدة اندية قالت انها تريد فعل ذلك ايضا ونحن سيكون بامكاننا الاستفادة من الملعب على مستوى الارباح والتسويق والايرادات الاخرى والتى لا تعد فى الوقت الحالى فى الكرة
الاوروبية امرا تافها "


" انا مندهش من انه لم يتم السير على خطى اليوفنتوس فى هذا الامر ولكن انا اريد التركيز على اللعب فى ملعبنا الجديد.... فيالها من اثارة !! "

No comments:

Post a Comment