designs

Sunday, July 31, 2011

رئيس جنايات القاهرة: محاكمة مبارك والعادلى يومياً حتى صدور الحكم

الرئيس المخلوع 

كتب أحمد متولى

 
أعلن المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة جنايات القاهرة التى ستباشر يوم الأربعاء المقبل محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال و وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى وآخرين، أن جلسات المحاكمة فى القضية ستنظر بجلسات متعاقبة، دونما التقيد بأيام محددة لتوزيع العمل أو دور الانعقاد المحدد للمحكمة، وذلك لحين الانتهاء من القضية والفصل فيها بصورة نهائية.

جاء ذلك فى مؤتمر صحفى عقده المستشار أحمد رفعت ظهر اليوم بدار القضاء العالى بحضور هيئة المحكمة المنوط بها محاكمة مبارك وبقية المتهمين.


وقال المستشار رفعت، إنه حرصا من المحكمة على أن يطمئن الشعب المصرى لإجراءات المحاكمة وما يدور داخل الجلسات فى القضية وإيمانا من المحكمة بحق الشعب فى متابعة ما يجرى ويدور فسيتم السماح بنقل وقائع جلسات المحاكمة من خلال التليفزيون المصرى وحده وعلى الهواء مباشرة مع السماح بحضور الصحفيين وممثلى وسائل الإعلام المصرية والعربية والأجنبية.


Friday, July 29, 2011

إيران تنتج ثلاث أفلام تُجسد فيهم شخص سيدنا محمد "صلم"


 
مسلسل يوسف الصديق

قرر مخرج ومؤلف ومنتج إيرانيين أن يقدموا ثلاث أفلاما سينمائية يظهرون فيهم شخص الرسول الكريم "صلم".

الثلاث أفلام سترصد حياة الرسول "صلم" منذ طفولته وحتى وفاته، ويبحث المؤلف كامبوزيا باتروفي والمخرج ماجد مجيدي والمنتج مهدي هيدريان عن ممثل إيراني ليجسد شخص سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، حسب ما ذكره موقع "جود نيوز فور مي".

وبالرغم من تأكيده على خطورة تقديم هذا الفيلم إلا أن المخرج ماجد مجيدي برر إقدامه على هذه الخطوة بأن الرسول "صلم" الوحيد الذي لم ينتج عنه أفلام سينمائية بكم كبير منذ أكثر من 40 عاما، بعكس سيدنا عيسى الذي أنتج عنه أكثر من 200 فيلم، وسيدنا موسى الذي أنتج عن حياته أكثر من 100 فيلم.


مخرج الفيلم أكد أنه حريص على إظهار الرسول "صلم" باعتباره رمزا للأخلاق والقيم الروحية المجيدة، ولكنه يجد صعوبة في الحصول على المعلومات الصحيحة عن فترة طفولة النبي "صلم" حيث أن كل المعلومات المتاحة عن هذه الفترة مغلوطة، والمقصود بهه المصادر هي كتب السنة.

يذكر أن إيران سبق وقدمت مجموعة من المسلسلات التي قدمت فيها حياة عدد من الانبياء والرسل مثل مسلسل "يوسف الصديق" عن حياة سيدنا يوسف عليه السلام، ومسلسل "السيد المسيح" عن حياة سيدنا عيسى عليه السلام.

Sunday, July 24, 2011

بالفيديو - الجزائر تتوج بكأس العالم العسكرية.. ومعركة بين اللاعبين عقب اللقاء

خسر المنتخب المصري العسكري من نظيره الجزائري بهدف في نهائي كأس العالم العسكرية بالبرازيل يوم السبت.
وسجل عواد سيد أحمد هدف المنتخب الجزائري في الدقيقة 16.
وفشل المنتخب المصري في هز الشباك الجزائرية طوال الشوطين لتفوز الجزائر بأول لقب لها في كرة القدم منذ 1990.
لم يفلح منتخب مصر الذي سجل 19 هدفا طوال مشواره في البطولة في التسجيل في مرمى المنتخب الجزائري الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.
واندلعت معركة بين لاعبي الفريقين بالأيدي والأقدام عقب انطلاق صافرة النهاية.
هدف الجزائر الوحيد


معركة اللاعبين عقب المباراة

Saturday, July 23, 2011

الفيفا يوقف بن همام مدى الحياة بعد ادانته بالفساد

القطري محمد بن همام


زوريخ (رويترز):
عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة الشعبية بالايقاف مدى الحياة وقرر منعه من ممارسة اي نشاط متعلق بكرة القدم بعد ادانته يوم السبت بمحاولة شراء اصوات قبل انتخابات رئاسة الفيفا في الشهر الماضي.
واعلنت لجنة القيم التابعة للفيفا قرار الايقاف يوم السبت بعد جلسة استماع استمرت يومين.
وسحب بن همام ترشحه لرئاسة الفيفا في 29 مايو ايار الماضي واعيد انتخاب السويسري سيب بلاتر رئيسا للاتحاد لفترة رابعة بعدها بثلاثة ايام.

Thursday, July 21, 2011

انفصال شريف رمزي عن منة منة حسين فهمي

 
منة وشريف

انفصل الممثل الشاب شريف رمزي عن زوجته منة حسين فهمي في هدوء تام ودون الإفصاح عن أسباب للإعلام.

وأكد شريف أنهما سيبقيان صديقان وسيظل الاحترام المتبادل هو السائد في العلاقة بينهما سواء على المستوى الشخصي أو العائلي، حسب مجلة "أخبار النجوم".

جاء قرار الانفصال بعدما فشلت مساعي الأهل والأصدقاء المقربين في احتواء الأزمة بين الزوجين.

يذكر أن منة وشريف تزوجا في 2008 ولم تسفر الزيجة عن أطفال.

منة هي الابنة الوحيدة للممثلة ميرفت أمين وحسين فهمي، أما شريف فهو ابن المنتج محمد حسن رمزي.

ومن ناحية أخرى ينتظر شريف عرض أحدث أفلامه "المسافر" الذي شارك في بطولته مع الممثل الكبير عمر الشريف وخالد النبوي وسيرين عبد النور وإخراج وتأليف أحمد ماهر، وسيتم عرضه في عيد فطر 2011.

Wednesday, July 13, 2011

رسميا .. حسن شحاتة مديرا فنيا للزمالك خلفا لحسام حسن

حسن شحاتة 
كتب- كريم سعيد:
اصدر نادي الزمالك قرارا رسميا بتعيين الكابتن حسن شحاتة مديرا فنيا للفريق الاول بالنادي بعد اقالة الجهاز الفني السابق بأكمله بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني والكابتن ابراهيم حسن مدير الكرة.
وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك ان شحاتة سيتولي مقاليد الجهاز الفني للموسم الجديد بعدما تم الاتفاق معه علي كل البنود.
وتم تكليف شحاتة باختيار الجهاز الفني الذي سيعاونه خلال الموسم القادم.
وقام المجلس بتوجيه الشكر الي التوأم حسام وابراهيم علي المجهود الذي قدماه مع الفريق خلال الموسمين الماضيين.
وحصل الزمالك علي المركز الثاني مع التوأم خلال الموسمين الاخيرين.

Tuesday, July 12, 2011

Design for Angham

BY AYMAN BUFFON

17 قذيفة للتوأم حسن تعيد سرد موسم الزمالك في 2010-2011

 
 
 
لاعبون يحتاجون للهداية، وسحر وأعمال وحكام وفريق منافس ودوري حقيقي وعامل التحفيز البرتغالي جوزيه.. كلها نقاط ترسم موسم الزمالك في 2010-2011.. بلسان التوأم الذي يقود القلعة البيضاء.
FilGoal.com يقدم لكم سبع مراحل مرت على موسم الزمالك ترويها تصريحات حسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض وتوأمه إبراهيم مدير الكرة في النادي الشهير:
المرحلة الأولى: العيب من الداخل
• حسام حسن: "اللاعبون لم يكونوا رجالا في مباراة إنبي". (المرحلة الثالثة – أغسطس 2010)
استهل الزمالك موسمه بتعادل ففوز، ثم أعقبه بخسارة قاسية أمام إنبي في لقاء قدم الفريق الأبيض خلاله عرضا ضعيفا للغاية، لماذا؟ حسام حسن يؤمن بأن السبب أن لاعبيه لم يكونوا رجالا.
• حسام حسن: اللاعبون؟ ربنا يهديهم (الجولة 4 – سبتمبر 2010)بعدما فقد الزمالك النقطة السابعة في الموسم على يد الجونة، رد العميد على سؤال حول تعقيبه على أداء لاعبيه في اللقاء، فقال: "اللاعبين؟ ربنا يهديهم".
• إبراهيم حسن: شُفت الغلب في الزمالك (عقب عشر جولات – أكتوبر 2010)
بعد مرور ثلث جولات الموسم ومع كثرة المشاكل التي تظهر على السطح بشكل شبه دائم من لاعبي الزمالك اعترف حسن " أنا شُفت الغلب مع لاعيبة الزمالك، وبجد تعبت"، وأضاف "أحدهم يهاجمنا بسبب مستحقاته لدى الإدارة، والآخر يرفض الانتظام في التدريبات، والثالث يراوغني يوميا لتجديد تعاقده".
حسام حسن: اللاعبون لا يستحقون الجهاز الفني (عقب الهزيمة أمام الجونة - مايو 2011)
هدد العميد لاعبيه بالاستقالة بعدما تعثر الفريق أمام الجونة في الدور الثاني من المسابقة، ولكن التهديدات انتهت سريعا بعدما حقق الفريق الفوز في المباراة التالية بفضل "تغييرات المدير الفني" على حسب وصف شقيقه.
المرحلة الثانية: الحسد والأعمال
• حسام حسن: "العين" سبب التعادل .. وسنظل على القمة (الجولة 15 – يناير 2011)
النتائج لم تستقر بعد، العميد يؤمن بأن عين الحسود كانت أحد أسباب فشل الزمالك في الفوز على الإنتاج الحربي في المرحلة الـ15، موضحا "تعاقد الزمالك مع لاعبين أقوياء مثل محمد عودية ووجود لاعب من نوعية أحمد حسام ميدو إلى جوار شيكابالا في المدرجات أصاب الفريق بالحسد بسبب العين".
• إبراهيم حسن: "معمولنا عمل" على جدران الزمالك (الجولة 4 – سبتمبر 2010)
بعد التعادل مع الجونة قال حسن وقتها إنهم اكتشفوا أن حوائط الغرفة مشققة ومكتوب عليها عبارات مما فسره بأنه عمل سحري ضد الفريق، وتابع "نحارب من الجميع خاصة داخل النادي، وكل شئ مذكور في القرآن".
المثير أنه وفي مباراة الفريق أمام الجونة في الدور الثاني، شك حسن بأن مسؤولي الجونة "عاملين للزمالك عمل" بعدما وجد مياه على الطريق المؤدي إلى غرف الملابس، ما جعله يأمر اللاعبين بعدم الدخول، والتوجه مباشرة بطاقم التدريب إلى أرض الملعب.
المرحلة الثالثة: تحسن النتائج
• إبراهيم حسن: اللي هيقرب من لاعبي الزمالك هفرمه (الجولة 11 – نوفمبر 2010)
خرج إبراهيم حسن ليدافع عن نفس اللاعبين الذين أذاقوه "الغلب"، بعد أن شهدت مواجهة المصري تقدم الأخير بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الزمالك لإشراكه الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمر جابر ومحمد إبراهيم رغم تهربهم من المنتخبات الوطنية بحسب قوله.
 
لكن شقيق المدير الفني للزمالك رد بقوة وقال "من يفكر في الاقتراب من لاعبي الزمالك ومحاولة إيذائهم هفرمه، الزمالك مش هفية وإبراهيم وحسام حسن لن يسكتوا على حق الفريق".
المرحلة الرابعة: عودة جوزيه
• إبراهيم حسن: عودة جوزيه ستمحو إنجازاته (عودة جوزيه – ديسمبر 2010)
عقب إعلان الأهلي لتعاقده مع البرتغالي مانويل جوزيه، تنبأ إبراهيم له بالفشل قائلا "الظروف التي تألق خلالها جوزيه ليست موجودة الآن، والمنافسين باتوا أكثر قوة".
وأضاف "والله العظيم ثلاثة، أسعد اثنين في مصر بعودة جوزيه أنا وحسام، فهو مدرب كويس وسنبدأ المنافسة معه، سيفشل جوزيه مثل المدربين الذين نجحوا في مصر من قبل ورحلوا وعادوا ليدربوا فرق أقل مثل كابرال و تسوبيل".
• من إبراهيم حسن لجوزيه: شكرا على رفع معنويات لاعبي الزمالك (مؤتمر عودة جوزيه – يناير 2011)
صرح جوزيه فور قدومه بأن مراقبة أندية الدوري لشيكابالا هي طريق الأهلي للعودة للقب الدوري، فرد إبراهيم قائلا: "سيسعى جميع لاعبي الزمالك لإثبات أن دورهم قوي في انتصارات الفريق ويؤدون بشكل أقوى مما هم عليه الآن .. شكرا لجوزيه فعلا، لو كان بيدي لأرسلت أنا وحسام مكافأة من راتبي الخاص لجوزيه على مساهماته في إعلاء معنويات لاعبي الزمالك".
المرحلة الخامسة: التحكيم
• إبراهيم حسن لمراقب المباراة: هو احنا كفرة ؟ (الجولة 16 – أبريل 2011)
عقب طرد عمرو الصفتي مدافع الزمالك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أمام حرس الحدود، توجه إبراهيم حسن نحو مراقب المباراة صائحا بغضب "لماذا تفعلون هذا مع الزمالك؟ هل نحن فريق كافر؟!"
• إبراهيم حسن: النمسا مش في أوروبا (قمة الدور الأول – ديسمبر 2010)
ذهب إبراهيم حسن أبعد من أن ينتقد أداء الحكم النمساوي روبرت شورجنهوفر الذي أدار لقاء القمة، فتعجب من استقدام حكم القمة من النمسا على الرغم من "المعاهدات الرياضية مع بعض الجهات"، ملمحا إلى أن الأهلي سبق له أن أبرم معاهدة لتبادل الخبرات الرياضية مع نادي جراتس النمساوي.
ثم سأل حسن مستغربا "هل سقطت الثلوج في ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وإنجلترا ولم تسقط فقط في النمسا كي يستقدموا منها حكما للقمة؟"
• إبراهيم لمذيع الشباب والرياضة: انت "عميل" الأهلي (الجولة 26 – يونيو 2011)
كانت هذه الجولة علامة فارقة في مشوار الدوري حين خسر الزمالك من المصري وفاز الأهلي على الإسماعيلي ودخل القمة بفارق خمس نقاط عن غريمه.
انفلتت أعصاب إبراهيم حسن في مداخلة إذاعية حين قال: "الموضوع ليس توفيقا وعدم توفيق، الموضوع (قلة أدب) وقلة احترام من جماهير فاقدة للأدب والتربية"، مشيرا إلى جماهير بورسعيد بعد أن هتفت ضده وشقيقه والزمالك طوال اللقاء.
وعندما رفض هشام فهمي مذيع الشباب والرياضة حديث إبراهيم حسن، ورد "لا نقبل أن نكون منبرا لهذه الأحاديث". كان رد فعله على المذيع "إنت معروف إنك عميل للنادي الأهلي".
المرحلة السادسة: الفير بلاي
• حسام حسن لأبو العلا: خلي عندك ضمير (الجولة 18 – أبريل 2011)
 
مع عودة المسابقة بعد الثورة واشتداد المنافسة في الدور الثاني، فقد العميد أعصابه ذات مرة وتوجه لمحمد أبو العلا لاعب إنبي السابق، بعدما رفض إخراج الكرة حين كان محمود فتح الله أرضا في الشوط الثاني.
وقال له "كنت خلي عندك ضمير وطلع الكورة بره"، ويبدو أن الأمر كان تمهيدا لواقعة "الفير بلاي" الشهيرة في مباراة القمة.
• العميد: أيمن عبد العزيز بيفحت بيفحت في الملعب .. ورؤوف بيستموت (بعد الهزيمة أمام المقاصة - الجولة 23 مايو 2011)
لام حسام حسن نظيره طارق يحيى مدرب المقاصة على استماتة فريقة أمام النادي الأبيض خاصة لاعبي الزمالك السابقين أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف.
• العميد: الهدف الثاني للأهلي نقطة سوداء في تاريخ النادي (الجولة 27 – يونيو 2011)
كان يفصل بين الزمالك والفوز على الأهلي في القمة ثماني دقائق فقط، لكن دومينيك دا سيلفا أحرز التعادل للأهلي من لعبة أثارت الكثير من الجدل، لسقوط لاعبين من الزمالك على الأرض أثناء الهجمة.
فخرج العميد بعد المباراة متهما الأهلي بعدم اللعب النظيف، وتابع "الهدف نقطة سوداء في المباراة وفي تاريخ المنافس، فماذا لو كان اللاعب مصاب بسكتة قلبية".
• حسام حسن: فضلنا الـ"فير بلاي" على سباق القمة (الجولة 28 – يوليو 2011)
ظلت واقعة الهدف الثاني للأهلي في مرمى الزمالك عالقة في ذهن مدرب الزمالك لأيام، فتحدث عقب مواجهة الاتحاد مشيدا بتصرف لاعب فريقه إبراهيم صلاح بعدما أخرج الكرة حين سقط لاعب من الاتحاد السكندري في الوقت الذي كانت النتيجة تشير فيه إلى التعادل بين الفريقين.
وقال العميد عقب اللقاء "واضح جدا أن الروح الرياضية كانت أهم عند الزمالك من أي شيء آخر، بعكس الأخ حسام غالي (لاعب الأهلي)".
المرحلة السابعة: البطل الحقيقي
• العميد: الزمالك بطل الدوري سواء عادت المسابقة أم لا (البطولة متوقفة بسبب الثورة – مارس 2011)
في الوقت الذي كانت تحوم فيه الشكوك حول عودة الدوري الممتاز للحياة عقب ثورة 25 يناير، خرج حسام بقوله "الزمالك متصدر البطولة وأنهى الدور الأول وهو على القمة لذلك هو البطل".
تابع حسن "الزمالك الأفضل من العام الماضي، لذلك استمرار الدوري الممتاز من عدمه لا يفرق معي، فالزمالك هو البطل، والأهلي يأتي في المركز الرابع".
• إبراهيم للأهلي: تعادلوا معنا لكن ليس بالسرقة أو الحرام (قمة الدور الثاني – يونيو 2011)
عقب مباراة القمة وتعادل الأهلي في الدقائق الأخيرة بهدف أثار كثيرا من الجدل وجه إبراهيم حسن رسالة إلى الأهلي مفادها "إذا كنت تريد أن تتعادل معي تعادل، لكن بلا سرقة وبعيدا عن الحرام، لكن ما يحدث أن كل مباراة نتعثر فيها يكون بفعل فاعل".
وأضاف "أحد المرافقين للحكم الهولندي أشار له بضرورة إنهاء المباراة عندما وجد الأهلي يعاني نقصا عدديا ومن الممكن أن يتفوق الزمالك".
• العميد: الزمالك بطل الدوري "الحقيقي" (الجولة 28 – يوليو 2011)
عقب حسم الأهلي للقب بصورة شبة نهائية للتفوق بخمس نقاط قبل جولتين قال حسام "بصرف النظر عن فارق النقاط مع الأهلي، فأنا مؤمن بأن الزمالك هو بطل الدوري (الحقيقي) هذا الموسم".
وأضاف حسن "لولا الظلم الكبير الذي تعرضنا له طوال الموسم لكنا أبطال الدوري، لقد فقدنا الصدارة بسبب الظروف الخارجية والظلم فقط".

Saturday, July 9, 2011

الإصابة تنهي مسيرة الحائط الإيطالي فابيو كانافارو



أعلن فابيو كانافارو نجم الكرة الإيطالية وأفضل لاعبي العالم في 2006 اعتزال كرة القدم بعد مسيرة طويلة دامت لـ19 عاما.
نجم بارما ويوفنتوس الأسبق لم يستطع الاستمرار في الملاعب بعدما وصل لسن الـ37 بسبب تعرضه لإصابة قوية في الركبة.
وأفصح كانافارو فيما أبرزته شبكة سكاي سبورتس يوم السبت "الطبيب حذرني من الاستمرار في الملاعب بعد هذه الإصابة، لذلك قررت الاعتزال".
وتابع "هذه أصعب لحظة في حياتي لأني لا أتخيل نفسي أفعل أي شيء سوى لعب كرة القدم".
 

كانافارو انتقل في الصيف الماضي إلى أهلي دبي الإماراتي بعد إنهاء تعاقده مع يوفنتوس، وتشير التقارير إلى أنه سيظل في الخليج يعمل مستشارا للنادي نفسه.
ويعد نجم ريال مدريد السابق المدافع الوحيد الذي يفوز بلقب أفضل لاعبي العالم بعدما لعب دور البطولة في تتويج إيطاليا في مونديال 2006.
وشارك كانافارو في أربع بطولات كأس عالم وأصبح بفضل ذلك صاحب أكبر عدد من المباريات الدولية بين أقرانه في إيطاليا برصيد 136 لقاء.

Friday, July 8, 2011

بالصور.. جماهير الزمالك تحطم مدرجات استاد القاهرة وتشتبك مع الامن


حطم جمهور الزمالك بالدرجة الثالثة مدرجات استاد القاهرة عقب نهاية الشوط الاول مع وادي دجلة بالتعادل السلبي في إطار المرحلة قبل الاخيرة من الدوري المصري.
وعلم مراسل Yallakora.com ان الجماهير اشتبكت مع قوات الامن، وأظهرت الكاميرات التليفزيونية هجوم قوات الامن المركزي على الجماهير كرد فعل لذلك لايقاف حالة الشغب.
كما أصيب بعض من أفراد الامن المركزي جراء تلك الاحداث.
واشتعلت النيران في بعض المناطق بالاستاد.
وعلم الرغم من بداية الشوط الثاني، إلا ان الاشتباكات ظلت مستمرة بين قوات الامن وبعض من جماهير الزمالك.
كما قامت قوات الامن بالقبض على بعض من مثيري الشغب خارج الاستاد عقب نهاية المباراة.
 الصور



Wednesday, July 6, 2011

السيد حمدي يوقع رسميا للأهلي خلال 48 ساعة لمدة 4 سنوات

السيد حمدي بقميص منتخب مصر

 كتب- (وكالة الانباء الالمانية) - (احمد فوزي):
اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع السيد حمدي مهاجم بتروجيت للعب ضمن صفوف فريق القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل وذلك بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفين في الفترة الأخيرة.
وأكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه جرى التوصل إلى اتفاق مع السيد حمدي على أن يلعب للفريق لمدة أربعة مواسم، لكنه لم يكشف عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه.
وأضاف المصدر أن السيد حمدي سيوقع للأهلي خلال 48 ساعة على الأقل أي عقب انتهاء مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب الخميس في المرحلة الـ29 من الدوري الممتاز.
محمد عمر لا يمانع في انتقال حمدي للأهلي
من جانبه، اكد محمد عمر المدير الفني لبتروجيت انه لن يعترض على بيع المهاجم السيد حمدي للأهلي او أي نادى اخر.
واكد محمد عمر في تصريحات تلفزيونية " طالما ابدي اللاعب رغبته في الرحيل، فمن الطبيعي ان نوافق علي رغبته".
الجدير بالذكر ان الأهلي يبحث تدعيم خط هجومه قبل خوض غمار دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا خاصة بعد ان تأكد استغناءه عن كل من المهاجم الليبيري فرانسيس دو فوركي والمهاجم الاخر اسامة حسني.

Monday, July 4, 2011

محمد حماقي في العمليات لتركيب ثالث دعامة


استكمالا لرحلة علاجه من الجلطات الثلاث التي أصيب بها في قلبه مؤخرا، دخل المطرب محمد حماقي لغرفة العمليات منذ قليل لإجراء عملية لتركيب ثالث دعامة في قلبه.

قال مصدر مقرب من حماقي في تصريح خاص لـFilFan.com: "ظهرت نتيجة التحاليل والتقارير الطبية منذ قليل، وتؤكد على ضرورة إجراء محمد حماقي للعملية الثالثة لتركيب ثالث دعامة في القلب، وتشير التقارير إلى أن هذه أخطر من العمليتين السابقتين، نظرا لضعف قلبه الآن".

وتابع المصدر: كان من الممكن الاستغناء عن هذه العملية في حالة تعافي قلب حماقي من الجلطة الثالثة بعد تركيب دعامتين وعملية القسطرة التي أجراهم بالأمس، ولكن هذا لم يحدث، فهو الآن في حاجة للدعاء له بالشفاء.
-----------------------------------------------------------------------
يا ريت يا جماعة كلنا ندعيله بجد

Friday, July 1, 2011

شيكابالا على أبواب الشباب السعودي

 
 
اقترب محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك من الانتقال للشباب السعودي في صفقة انتقال حر بدءا من يناير المقبل.
وقال سمير عبد التواب وكيل أعمال اللاعب لـFilGoal.com "اجتمعنا مع مسؤولي النادي السعودي في القاهرة واتفقنا على كافة التفاصيل، ولكن اللاعب لم يوقع بعد".
وينتهي عقد شيكابالا مع الزمالك في يناير المقبل مما يحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية دون حصول الفريق الأبيض على مقابل.
وعلم FilGoal.com أن العرض المالي للنادي السعودي وصل إلى ما يقرب من 3 مليون يورو وهو ما يعادل (26 مليون جنيه مصري) يحصل عليهم اللاعب في موسم ونصف.
واشترط شيكابالا عدم إتمام تعاقده مع الشباب في حال وصله عرضا أفضل من أحد الأندية الأوروبية.
وتألق الجناح الدولي مع الزمالك في الموسم الأخير بعدما تصدر هدافي الدوري الممتاز برصيد 13 هدفا.
 

سيرين عبدالنور ضمن “علطريق”: تدعم المشترك جيلبرت سيمون وتتحدث عن آخر نشاطاتها الفنية

 

في إتصال خاص ضمن برنامج “علطريق” مع رجا ورودولف عبر صوت الغد عبرت النجمة سيرين عبد النور عن سعادتها بمحبة الجمهور لها وقالت:”أحبكم على محبتكم لي واتمنى أن تزيد هذه المحبة يوم بعد يوم  ولا مرة تنقص.والله يحفظهم لي لأن وجودهم في حياتي الفنية له أهمية كبيرة في الإستمرارية ومحبتهم تعطيني الدعم إلى الأمام وتجعل تطلعاتي أجمل للمستقبل”.
وعن تحضيراتها على الصعيد الغنائي أعلنت أنها تستعد للسفر إلى مصر من أجل وضع اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة بعنوان “حبايبي” والتي قالت: ”أهديها لجمهوري لأنهم حبايبي “مظبوط” والمشكلة أنني لا أقدر على ترك بيتي وابنتي ساعتين فكيف يومين لذا أقوم بتأجيل السفر إلى مصر ولكن لا بد أن اسافر قريباً جداً”.
وعلى صعيد التمثيل والدراما صرحت سيرين عبدالنور أنها بصدد ألإختيار بين مسلسلين في لبنان واضافت أنها تلقت بالأمس عرض من كاتب مسلسل “الأدهم”،محمود بداوي، للمشاركة في مسلسل مصري وانها ستقرأ النص لتحديد ما إذا كانت ستشارك أم لا.
واضافت أعد جمهوري بمسلسل اجتماعي يشمل العالم العربي كله من كتابة كلوديا مرشليان.