designs

Tuesday, November 23, 2010

تشييع جنازة مصطفى السلاب ظهر الثلاثاء من مسجد الهدى بمدينة نصر

تشييع جنازة مصطفى السلاب ظهر الثلاثاء من مسجد الهدى بمدينة نصر

رجل الأعمال الراحل مصطفى السلاب



تشيع ظهر الثلاثاء جنازة النائب مصطفى السلاب من مسجد الهدى بمدينة نصر (خلف مول السلاب) والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض وإصابته بانفجار في المخ مساء الاثنين.
وقد نعى الحزب الوطني الفقيد مشيدا بإنجازاته خلال فترة تواجده بالحزب ونيابته في مجلس الشعب عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة.
وأكد الدكتور جمال السعيد أمين التنظيم بأمانة الحزب الوطني بالقاهرة أن الراحل مصطفى السلاب يعتبر أحد القيادات الحزبية الكبيرة وأدى دوره بتفان وإخلاص في خدمة أهالي دائرته وكان يتميز بطيبة القلب ودماثة الخلق.
وتوفي رجل الأعمال مصطفى السلاب عضو مجلس الشعب عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة عن عمر يناهز الـ 58 عاما متأثرا بإصابته بانفجار في المخ.
وكان السلاب قد سافر ألمانيا منذ يومين، ولكن الأطباء أكدوا على استحالة شفاءه.
ويعود مرض السلاب عندما اصيب بجلطة فى المخ اثناء تواجده في إيطاليا لحضور المعرض العالمي للسيراميك اواخر سبتمبر الماضي.
ولد مصطفى السلاب فى مدينة شربين، محافظة الدقهلية، عام 1952 .
شغل السلاب موقع وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس الشعب، واستطاع الفوز بمقعد الفئات عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة في انتخابات مجلس الشعب في دورتي 2000 و2005.
 كما شغل منصب رئيس مجموعة السلاب للسيراميك ورئيس جمعية مستثمرى مدينة العبور.
وخاض رجل الأعمال الراحل عدداً من المعارك مع محافظ القاهرة بدأت بصدور 28 قرار إزالة لعدد من العقارات بعزبة الهجانة تلتها قرارات إزالة لعدد من المنشآت المملوكة لأشقائه، الأمر الذى نتج عنه معركة برلمانية انتهت بقرار من رئيس الوزراء بوقف أعمال الإزالة.

No comments:

Post a Comment